القسم القانوني

معلومات الشركة

Alfardan Group Holding Company L.L.C is responsible for the content of this website. Alfardan Group Holding Company L.L.C has its registered office at Rolls-Royce Motor Cars Doha, Doha, Qatar
E-mail address: enquiries@rolls-roycemotorcars.com

القسم القانوني

حقوق النشر

جميع النصوص والرسومات والصور والفيديوهات والرسوم المتحركة وجميع محتوى المواقع الإلكترونية الخاصة رولز-رويس موتور كارز الدوحة تندرج تحت الملكية الفكرية للشركة. هذا المحتوى لا يجوز نسخه أو توزيعه او تعديله أو وضعه على أي موقع إلكتروني للاستخدام التجاري أو التسويق فبعضٍ من هذا المحتوى يخص حقوق الملكية الفكرية والنشر لأصحابه وبعض الشركاء.


تنوع واختلاف المنتجات والمعروضات

بعض المعلومات والرسوم والصور عن المنتجات قد تم إعدادها للاستخدام العام في المواقع الإلكترونية رولز-رويس موتور كارز الدوحة  في بلدان مختلفة وبناء على ذلك بعض المعلومات والكماليات قد تختلف من بلد إلى آخر وفق متطلبات السوق المحلى لهذه البلاد وقد تكون متوفرة بمواصفات مختلفة تبعاً لضوابط وقوانين هذه البلدان.

إذا كنت ترغب في موديل سيارة بعينه أو طلاء أو كماليات بعينها معروضة على الإنترنت ولست متأكداً من توفرها مع الوكيل المحلي، عليك أن تتواصل مع رولز-رويس موتور كارز الدوحة أو أي وكيل محلي للاستفسار عن المنتج الذي تبحث عنه.


العلامات التجارية

جميع العلامات التجارية وأسماء الموديلات وشعارات الشركة هي حصرية وملك.


لا يوجد تفويض

رولز-رويس موتور كارز الدوحة سعت لتقديم موقع إلكتروني مبتكر ومفيد ونحن نتمنى أن تكون بنفس القدر من الحماس لهذا الجهد الخلاق. ومع ذلك نحن نشكر لك حسن تعاونك وتفهمك بأن رولز-رويس موتور كارز الدوحة يجب أن تقوم بحماية ملكيتها الفكرية بما في ذلك من علامات تجارية وحقوق نشر وبراءات اختراع خاصتها ،وعليه فذلك يعد إخطاراً منا لك بأن هذا الموقع الإلكتروني ومحتواه وما يتوفر عليه لا يسمح بتفويض أحد لاستخدام أيٍ من الملكيات الفكرية التابعة رولز-رويس موتور كارز الدوحة.


يرجى الانتباه إلى أية ملاحظات أو إشعارات مستقبلية

قد تحتوي صفحات الإنترنت والمقالات والتقارير السنوية والدورية والملفات السمعية أوالمرئية ومستندات أخرى على هذا الموقع الإلكتروني بالإضافة إلى محتويات أخرى بعض التعبيرات التي تعكس آراء الإدارة ونظرتها تجاه أحداث مستقبلية ، فتعبيرات كـ”أتوقع” ، و”أفترض” ، و” أعتقد” ، و”أتطلع إلى” ، و”أنتوي” ،و”قد” وأخطط” و”أتصور” و”ينبغي” وتعبيرات أخرى مشابهة ترمي وتشير إلى أحداث مستقبلية أو توقعات. استخدام مثل هذه التعبيرات هو رهن لمخاطر أو تخوفات من المستقبل تشمل وعلى سبيل المثال لا الحصر: تغيرات في الأوضاع الاقتصادية ، تغيرات في العملة وأسعار التداول ، تغير في أسعار الفائدة وأسعار المواد الخام ، دخول منتجات منافسة السوق المحلية ، زيادة في حوافز المبيعات ، انخفاض أسعار بيع السيارات المعتمدة ، لو ظهرت أيٍ من هذه الأحداث (التي تم وصف بعضها وتندرج تحت عنوان “تقرير المخاطر” و” العوامل التي قد تؤدي إلى المخاطر” أو إذا ثبتت عدم صحة هذه الافتراضات ، فعليه قد تكون النتائج مغايرة لما تم التصريح به أو الإشارة إليه لذا نحن لا نفترض أن هناك إلزاماً علينا لتحديث أية تصريحات تم الإعلان عنها في حينها.


لا يوجد ضمانات أو إنابة

“المعلومات المتوفرة على هذا الموقع الإلكتروني قدمتها رولز-رويس موتور كارز الدوحة كما هي ووفق الحد الذي يسمح به القانون ودون أي ضمان من أي نوع بشكل صريح أو ضمني ويشمل ذلك وعلى سبيل المثال لا الحصر التسويق لأي جهة أو غرض معين فهذه المعلومات من المفترض أن تكون دقيقة مع إنها قد تحتوي على بعض الأخطاء أحياناً.”

“يحتوي الإنترنت على روابط لمواقع إلكترونية أخرى ليست خاضعة رولز-رويس موتور كارز الدوحة ، ولذلك نحن لا نتحمل أية مسؤولية تجاه محتويات هذه المواقع ، في رولز-رويس موتور كارز الدوحة توفر هذه الروابط لك لراحتك وسهولة تصفحك ولا يعتبر الإشارة لهذه الروابط نوع من التسويق لها. ”

بيان خصوصية المستهلك

1- مقدمة

سياسة الخصوصية هذه (سياسة الخصوصية) هي سياسة شركة الفردان للسيارات (الفردان). يرجى الإطلاع على سياسة الخصوصية هذه بعناية. وتعتبر هذه السياسة وثيقة مُلزمة قانوناً بينك كمستخدم (ويُشار إليك في سياسة الخصوصية هذه بـــــــ "أنت" ‘ أو بــــــ "المُستخدم") والفردان (ويُشار إليها بـــــ "الفردان" أو "نحن"). 

سياسة الخصوصية هذه هي سياسة تبنتها الفردان ، وهي تُبين وتفسر الكيفية التي نتعامل بها مع بياناتك الشخصية والمحافظة على خصوصيتك عندما تتعامل معنا وتستخدم موقعنا على شبكة الإنترنت وفقاً للقانون القطري رقم 13 لسنة 2016م بشأن حماية البيانات الشخصية (قانون الخصوصية).

هذا الموقع الإلكتروني (الموقع) يأتيك من الفردان (شركة مسجلة وفقاً لقوانين دولة قطر بموجب السجل التجاري رقم: 25789 وعنوانها المسجل هو ص.ب. 3763 الدوحة، قطر.

الفردان هي جزء من مجموعة الفردان ذ.م.م. (مجموعة الفردان) وهي مجموعة تمارس عدد من الأعمال تجارية.

بموجب سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، ومن خلال تزويدنا بمعلوماتك الشخصية أو الإستفادة من التسهيلات التي يوفرها هذا الموقع  أو الموجودة فيه ، فإنك توافق على جمع ، وتخزين، ومعالجة ونقل أيٍ من أو جميع معلوماتك الشخصية ومعلوماتك غير الشخصية من قبلنا  كما هو مُحدد بموجب سياسة الخصوصية هذه ووفقاً لأحكامها وشروطها.

يرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية. تُقرأ سياسة الخصوصية هذه مقرونةً مع شروط الاستخدام أو مع شروط وأحكام الفردان الأخرى المنصوص عليها في أي مكانٍ آخرٍ على هذا الموقع.  وبزيارة هذا الموقع، فإنك تواقف على: (i) أنك قد قراءت وفهمت سياسة الخصوصية هذه بالكامل؛ (ii) أنك، وبدون تُحفظ  وإلى الحد المسموح به بموجب القوانين واللوائح المعمول بها في دولة قطر، توافق، وتقبل وتتعهد بالإلتزام بشروط سياسة الخصوصية هذه؛ و(iii) إنك تفهم وتدرك أن سياسة الخصوصية هذه تُقرأ  مقرونةً مع شروط الاستخدام أو مع شروط وأحكام الفردان الأخرى والشركاء التجاريين الآخرين المُحددين (الشروط) كما هو منصوص عليه في مكان آخر على هذا الموقع مع (i) و (iii) سوياً (التعهدات).  

فإذا كنت لا توافق على التعهدات ،  يرجى التوقف عن استخدام أو عدم إستخدام أو  الدخول إلى موقعنا.

يبدأ العمل بشروط سياسة الخصوصية هذه وتصبح سارية المفعول عند موافقتك عليها (على نحوٍ مباشر أو غير مُباشر في شكل قبول  إلكتروني ، بالضغط على علامة التبويب  "أوافق" أو  عن طريق إستخدام الموقع الإلكتروني) وستحكم العلاقة بينك وبيننا فيما يتعلق بإستخدامك للموقع.

2- سياسة الخصوصية الخاصة بنا

2-1 إلتزامنا بخصوصية بيانتك الشخصية

في الفردان، تكون خصوصيتك وتأمين البيانات الشخصية التي تقدمها لنا ذات أهمية قصوى لنا. فنحن ملتزمون بحماية خصوصية بياناتك الشخصية والمعلومات التي تُقدمها لنا ، ونتخذ جميع الإحتياطات اللازمة لضمان أمنها وحمايتها. وسنوفر لك أيضاً المعلومات والشفافية فيما يتعلق بكيفية معالجتنا واستخدامنا لمثل هذه البيانات الشخصية.  

نحن نقدم لك خدمات التجزئة لعمليات السيارات فيما يتعلق بالسيارات التي تشتريها والخدمات المرتبطة بها والتي تحتاجها وتستخدمها. ولدينا هدف مشروع  في استخدام معلوماتك حيثما يكون ذلك ضرورياً وملائماً لتقديم خدمات شاملة ومثالية لك كعميل مُقدر عندنا.

بموجب سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، ومن خلال تزويدنا بمعلوماتك الشخصية أو الإستفادة من التسهيلات التي يوفرها هذا الموقع  أو الموجودة فيه ، فإنك توافق على جمع ، وتخزين، ومعالجة ونقل أيٍ من أو جميع معلوماتك الشخصية ومعلوماتك غير الشخصية من قبلنا  كما هو مُحدد بموجب سياسة الخصوصية هذه ووفقاً لأحكامها وشروطها.

2-2 كيف نقوم بجمع بياناتك ومعلوماتك الشخصية

الفردان هي شركة تعمل في مجال تجارة السيارات بالتجزئة ومرخص لها بالعمل في قطر وبالقيام بأنشطة تجارية بموجب ترخيصها التجاري. وسنقوم بمعالجة بياناتك الشخصية في سياق ذلك الغرض المشروع. وسيتضمن هذا الغرض معالجة البيانات الشخصية بحيث نتمكن من:

  • تزويدك بمنتجات وخدمات شاملة ومثالية ذات صلة بأعمالنا التجارية؛
  • تحسين منتجاتنا وخدماتنا المقدمة لك ؛ و

(ج) التأكد من أنك على إطلاع على المنتجات والخدمات التي قد تكون لك فيها رغبة ، والتي يمكننا توفيرها لك.

عندما تستخدم موقعنا ، سنقوم بجمع وتخزين بياناتك ومعلوماتك الشخصية، التي تقدمها لنا من وقتٍ لآخر. وهدفنا الرئيسي من القيام بذلك  هو أن نقدم لك تجربة آمنة، وفعالة وسلسة،  وخاصة، تتماشى مع رغبتك.

وهذا يتيح لنا تقديم خدمات ومزايا تلبي إحتياجاتك على الأرجح ، وتخصيص محتوى موقعنا على الإنترنت لنجعل تجربتك أكثر أمناً وسهولةً. والأهم من ذلك كله، فإننا أثناء قيامنا بذلك نجمع منك المعلومات الشخصية التي نعتبرها ضرورية لتحقيق هذا الغرض المشروع.

وبصورة عامة، يمكنك تصفح  الموقع دون إخبارنا بهويتك أو الكشف عن أي معلومات شخصية عن نفسك.  ولكن بمجرد أن تقوم بتزويدنا بمعلوماتك الشخصية، فإنك لم تعد شخصاً مجهولاً لنا. وحيثما يكون ذلك ممكناً، فإننا نشير إلى أي من الحقول ضرورية، وأيهما إختيارية. ولديك دائماً الخيار في عدم تقديم معلومات عن طريق إختيار عدم استخدام خدمة أو مِيزة معينة على الموقع. وقد نقوم تلقائياً بتتبع معلومات معينة عنك بناءً على سلوكك على موقعنا. ونحن نستخدم هذه المعلومات للقيام ببحث داخلي حول أماكن سكن مستخدمينا، وإهتماماتهم وسلوكهم من أجل فهم مستخدمي موقعنا وحمايتهم وخدمتهم بصورة أفضل.يتم تجميع هذه المعلومات وتحليلها على أساس جمعي. وقد تشمل هذه المعلومات، على سبيل المثال لا الحصر، عنوان الموقع الذي أتيت منه للتو (سواء كان عنوان هذا الموقع موجوداً على موقعنا أم لا)، وعنوان الموقع  التالي الذي تنتقل إليه (سواء كان عنوان هذا الموقع موجوداً على موقعنا أم لا)، ومعلومات مُتصفح حاسوبك وعنوان بروتكول الإنترنت.

2-3 كيف نستخدم بياناتك ومعلوماتك الشخصية

نحن نجمع منك البيانات الشخصية القابلة للتحديد (وتشمل ، على سبيل المثال لا الحصر، عناوين البريد على الإلكتروني، والأسماء، وأرقام التلفون وبطاقة الإئتمان، وبطاقة الخصم من الحساب وتفاصيل وسائل الدفع الأخرى) عندما تبدأ في إنشاء حساب معنا.  وفي الوقت الذي تستطيع أن تتصفح فيه بعض أقسام موقعنا دون أن تكون عضواً مُسجلاً ، فإن القيام ببعض الأنشطة قد يتطلب التسجيل.

إننا نستخدم معلومات الإتصال الخاصة بك لنرسل لك عروضاً بناءً على إهتماماتك.

نستخدم البيانات الشخصية لتقديم الخدمات التي تطلبها. فإلى الحد الذي نستخدم فيه معلوماتك الشخصية للتسويق لك ، فإن لك الحق في الإنسحاب من مثل هذه الاستخدامات.  إننا نستخدم معلوماتك الشخصية لمجموعة من المسائل بما في ذلك حل المشاكل والنزاعات، والمساعدة في الترويج لخدمة آمنة، وجمع المال، وقياس اهتمام المستهلك بالمنتجات والخدمات ، وإخطارك بالعروض المتوفرة إلكترونياً وغير المتوفرة إلكترونياً، وبالمنتجات، والخدمات، والتحديثات، وتخصيص تجربتك، وإكتشاف الخطأ وحمايتنا منه، والإحتيال، والأنشطة الجنائيةالأخرى؛ وإنفاذ الشروط والأحكام الخاصة بنا وكل ما يمكن وصفه لك خلاف ذلك عند جمعه.

وفي إطار الجهود التي نبذلها لتحسين عروض منتجاتنا وخدماتنا بإستمرار ، نقوم بجمع وتحليل البيانات الديموغرافية والمعلومات الشخصية حول نشاط مستخدمينا على موقعنا.

نحن نحدد عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك ونستخدمه  للمساعدة في تشخيص المشكلات المتعلقة بالخادم الخاص بنا وبإدارة موقعنا الإلكتروني.  ويُستخدم عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك أيضاً للمساعدة في تحديد هويتك، وجمع معلومات ديموغرافية واسعة.  وسنطلب منك ، من حين لآخر ، إكمال استطلاعات الرأي الاختيارية المنشورة على الإنترنت. وقد يطلب منك في هذه الإستطلاعات معلومات الإتصال الخاصة بك والمعلومات الديموغرافية (مثل العمر أو مستوى الدخل). نستخدم هذه البيانات لتخصيص تجربتك على موقعنا، وتزويدك بالمحتوى الذي نعتقد أنك، ربما، ترغب فيه،  ولعرض  المحتوى وفقاً لتفضيلاتك.

2-4 مشاركة بياناتك الشخصية مع طرف ثالث

قد نقوم بمشاركة معلوماتك الشخصية مع شركات أخرى من مجموعة الفردان، ومصنعي السيارات، ومُقدمي الخدمات (الشريك/الشُركاء) الذين يدعموننا في تقديم منتجاتنا وخدماتنا إليك ، بحيث نتمكن من تحسين المنتجات والخدمات التي نقدمها ونوفرها لك. لا يمكن للشركاء استخدام هذه البيانات الشخصية لتسويق خدماتهم. وسوف نطلب من الشريك اتخاذ الخطوات اللازمة لضمان الحفاظ على بياناتك ومعلوماتك الشخصية آمنة واستخدامها وفقاً لسياسة الخصوصية هذه. ومع ذلك ، لن نكون مسؤولين عن أي استخدام غير مصرح به لمعلوماتك الشخصية من قبل الشريك. قد تكون هناك حاجة إلى الإفصاح عن معلومات لأطراف ثالثة لكي نوفر لك الوصول إلى أي من منتجاتنا وخدماتنا ، وللتقيد بإلتزاماتنا القانونية، ولإنفاذ أي إتفاقيات مستخدم معمول بها ، ولتسهيل أنشطتنا التسويقية والإعلانية أو لمنع أو كشف أو تخفيف أو التحقيق في الأنشطة الإحتيالية أو غير القانونية ذات صلة بأيٍ من خدماتنا. نحن لا نفصح عن معلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة وإلى الشركاء لأغراضهم الخاصة بالتسويق  والإعلان دون موافقتك الصريحة.

تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على المعلومات الشخصية التي يتم تجميعها على الموقع. وعلى الرغم من أن الموقع قد تتوافر به روابط لمواقع إنترنت لأطراف ثالثة، مثل مزودي الخدمة السحابية ، فإن سياسة الخصوصية هذه لا تنطبق على أي موقع آخر  تتصل به من خلال الموقع. نحن لسنا مسؤوليين عن محتوى أو ممارسات مواقع الإنترنت التي تقوم بتشغيلها أطراف ثالثة من الموقع أو تكون مرتبطة به.

يجوز لنا مشاركة المعلومات الشخصية مع الكيانات التجارية الأخرى والشركات التابعة لنا والشركاء. ويجوز لهذه الكيانات التجارية، والشركاء، والشركات التابعة أن تقوم بالتسويق لك نتيجة لهذه المشاركة ، شريطة أن تقوم بتحديد هويتها بوضوح (بما في ذلك عرض وكشف تفاصيل الإتصال الخاصة بها)  وتُبين  أنها ترسل رسالة تسويقية في أي مراسلات تقوم بإرسالها إليك ، ما لم تقم بإلغاء إشتراكك صراحةً أو سحب موافقتك بإستخدام تفاصيل الإتصال التي يجب أن تُقدمها لك هذه الكيانات، والشركاء والشركات التابعة.

قد نرسل لك معلومات تسويقية فيما يتعلق بالعروض الترويجية التي نقوم بها من وقتٍ لآخر أو عروض الخدمات التي نعتقد أن لك رغبة فيها. ويمكنك أن تطلب مِنا عدم معالجة معلوماتك الشخصية لأغراض التسويق عن طريق التأشير على مربعات معينة في النماذج  المُستخدمة لجمع معلوماتك أو عن طريق تحديث تفضيلاتك التسويقية في حساب المستخدم الخاص بك. ويمكنك أيضاً ممارسة هذا الحق في أي وقت عن طريق الإتصال بنا على العنوان التالي [أدخل عنوان البريد الإلكتروني].

كما هو موضح سابقاً ، لن يسمح للشركاء بالتسويق إليك مباشرةً فيما يتعلق بالخدمات الأخرى التي يقدمونها. في حال تلقيت أي اتصال تسويقي لم تطلبه على وجه التحديد ، يجب عليك إخطارنا على الفور.

يجوز لنا الإفصاح عن معلوماتك الشخصية إلى شركات أخرى أعضاء في مجموعة الفردان. كما يجوز لنا الإفصاح عن معلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة في الحالات التالية:

أ) من أجل تقديم الخدمات التي طلبتها أو اشتريتها ؛

(ب) إلى أي شريك ؛

(ج) حيثما تساعدنا تلك الأطراف الثالثة في تقديم خدماتنا لك أو أداء وظائف معينة نيابةً عنا ، بما في ذلك خدمات دعم تكنولوجيا المعلومات أو الخدمات المهنية ؛

(د) في حالة بيع أو إندماج أو تصفية أو تعيين حراسة على أو تحويل أصول الفردان أو إحدى الشركات التابعة لها ، إلى المشتري المحتمل للشركة ومستشاريه المهنيين؛ و

(هـ) إذا كان ذلك مطلوباً بموجب القانون أو بأمر من المحكمة أو من سلطة تنظيمية مختصة أو إذا كنا نعتقد أن هذا الإفصاح ضروري لحماية حقوقنا أو الدفاع عنها أو إنفاذها. يتضمن ذلك تبادل المعلومات مع الشركات والمؤسسات الأخرى لأغراض الحماية من الاحتيال والحد من مخاطر الائتمان.

يرجى ملاحظة أنه من أجل التعاون مع الطلبات الحكومية، أو أوامر المحاكم، أو من أجل حماية المُستحدمين الآخرين أو حماية أنظمتنا، فإننا نحتفظ بحق الإفصاح عن أي معلومات نعتقد أنها ضرورية أو ملائمة ، بما في ذلك معلومات ملف تعريف المستخدم الخاص بك (مثل الإسم، وعنوان البريد الإلكتروني، الخ...) وعنوان بروتوكول الإنترنت ومعلومات المرور، وتاريخ الإستخدام، والمحتوى المقدم بالموقع.

2-5 كيف نستخدم ملفات تعريف الإرتباط       

نحن نستخدم أجهزة جمع البيانات مثل "ملفات تعريف الإرتباط" على صفحات معينة من الموقع للمساعدة في تحليل تدفق المعلومات على صفحات موقعنا، ولقياس فعالية الترويج ، ولتعزيز الثقة والسلامة. "ملف تعريف الإرتباط" هو جزء صغير من المعلومات التي يُخزنها خادم الشبكة على مُتصفح تلك الشبكة بحيث بحيث يمكن قراءتها لاحقًا من ذلك المتصفح. تُعتبر ملفات تعريف الإرتباط مفيدة لتمكين المُتصفح من تذكر معلومات خاصة بمستخدم معين. نضع ملفات تعريف إرتباط دائمة ومؤقتة  في القرص الصلب لحاسوبك. ولا تحتوي ملفات تعريف الإرتباط هذه على أي من معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك. نحن نوفر ميزات معينة لا يمكن تقديمها إلا من خلال إستخدام "ملف تعريف إرتباط". ونستخدم أيضاً ملفات تعريف إرتباط لنسمح لك بالدخول إلى كلمة المرور الخاصة بك على نحوٍ أقل تكراراً  أثناء الجلسة. ويمكن لملفات تعريف الإرتباط أيضاً مساعدتنا في تقديم المعلومات التي تستهدف إهتماماتك. ومعظم ملفات تعريف الإرتباط هي "ملفات تعريف ارتباط الجلسة" بمعنى أنها تُحذف ّذاتياً من قرصك الصلب في نهاية كل جلسة.  ولك دائماً الحرية في رفض ملفات تعريف الإرتباط الخاصة بنا إذا سمح مُتصفحك بذلك، على الرغم من أنه في هذه الحالة قد لا تتمكن من إستخدام مزايا معينة على شبكة الإنترنت وقد تتم مطالبتك بإعادة إدخال كلمة المرور الخاصة بك على نحوٍ متكرر أثناء الجلسة. وبالإضافة إلى ذلك ربما تواجهك "ملفات تعريف إرتباط" أو أجهزة أخرى مماثلة على صفحات معينة من الموقع يتم وضعها بواسطة أطراف ثالثة. نحن لا نتحكم في إستخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل أطراف ثالثة.

إذا قمت بإرسال مراسلات شخصية لنا ، مثل رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل العادية ، أو إذا أرسل إلينا مستخدمون آخرون أو أطراف ثالثة مراسلات حول أنشطتك أو منشوراتك على الموقع، فقد نقوم بجمع هذه المعلومات في ملف خاص بك.

نحن نجمع منك البيانات الشخصية القابلة للتحديد (وتشمل ، على سبيل المثال لا الحصر، عناوين البريد على الإلكتروني، والأسماء، وأرقام التلفون وبطاقة الإئتمان، وبطاقة الخصم من الحساب وتفاصيل وسائل الدفع الأخرى) عندما تبدأ في إنشاء حساب معنا.  وفي الوقت الذي تستطيع أن تتصفح فيه بعض أقسام موقعنا دون أن تكون عضواً مُسجلاً ، فإن القيام بأنشطة معينة قد يتطلب التسجيل. نحن نستخدم معلومات الاتصال الخاصة بك لنرسل لك العروض بناءً على إهتماماتك.

3-  روابط لمواقع أخرى

يرتبط موقعنا الإلكتروني بمواقع أخرى قد تجمع عنك معلومات شخصية قابلة للتحديد. الفردان غير مسؤولة عن ممارسات الخصوصية أو محتوى تلك المواقع المرتبطة بموقعنا.

4-     إحتياطات الأمان

يحتوي موقعنا على تدابير أمنية صارمة للحماية من فقدان المعلومات التي تكون تحت سيطرتنا وإساءة إستخدامها وتحويرها. كلما تقوم بتغيير أو الدخول إلى معلومات حسابك ، فإننا نوفر خادم آمن لإستخدامه. بمجرد أن تكون معلوماتك في حوزتنا ، فإننا ملتزمون بموجهات أمن صارمة تحميها ضد الوصول غير المُصرح به.

إن نقل المعلومات عبر شبكة الإنترنت ليس آمناً بالكامل. وسنبذل قصارى جهدنا  لحماية معلوماتك الشخصية أثناء  وجودها في حوزتنا. ومع ذلك ، لا يمكننا ضمان أمن بياناتك المنقولة إلينا مباشرةً عبر شبكة الإنترنت أو عبر الموقع الإلكتروني.

نحن ندرك معايير الصناعة ونستخدم إجراءات أمنية وقائية لحماية بياناتك الشخصية من الوصول غير المصرح به وإساءة إستخدامها. جميع المعلومات التي تقدمها لنا يتم تخرينها في خوادم آمنة. إن أي معاملات دفع سيتم حمايتها وتأمينها من خلال التشفير بإستخدام شهادات بروتكول طبقة المقابس الآمنة (SSL).

5- الوصول إلى بياناتك الشخصية

يمكنك طلب الوصول إلى بياناتك الشخصية. وهذا سيُمكِنُك من الحصول على نسخة من بياناتك الشخصية التي نحتفظ بها.

ويمكنك أيضاً طلب تصحيح بياناتك الشخصية التي نحتفظ بها. وهذا يُمكِنَك من تصحيح أي بيانات غير كاملة أو غير دقيقة نحتفظ بها ، رُغم أننا قد نحتاج إلى التحقق من دقة البيانات الجديدة التي تقدمها لنا.

يمكنك طلب محو بياناتك الشخصية. وهذا يُمكِنُك أن تطلب حذف أو إزالة البيانات الشخصية عندما لا يكون هناك سبب وجيه لإستمرارنا في معالجتها. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أننا قد لا نتمكن دائماً من الإمتثال لطلبك الخاص بالمحو لأسباب قانونية معينة سيتم إعلامك بها، إن وجدت ، عند طلبك لها.

ويجوز لك سحب موافقتك في أي وقت نعتمد فيه على تلك الموافقة لمعالجة بياناتك الشخصية. ومع ذلك ، سوف لن يؤثر هذا على قانونية أي معالجة تمت قبل سحب موافقتك.

وإذا سحبت موافقتك، فقد لا نستطيع أن نقدم لك منتجات أو خدمات معينة. وسنقدم لك النصح، إذا كان هذا هو الحال في الوقت الذي تسحب فيه موافقتك.

6- إختيار وإلغاء الإشتراك في العروض الترويجية والخدمات  

بمجرد الموافقة على سياسة الخصوصية هذه واستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على تلقي إتصالات إلكترونية ذات طابع تجاري شخصي على النحو المنصوص عليه في سياسة الخصوصية هذه والموقع.

نحن نوفر لجميع المُستخدمين الفرصة لإلغاء الإشتراك في تلقي إتصالات غير ضرورية (ذات صلة بالترويج والتسويق) منا نيابةً عن شركاءنا، ومنا على نحوٍ عام، بعد إنشاء حساب.

وإذا كنت ترغب في إزالة معلومات الاتصال الخاصة بك من جميع القوائم والرسائل الإخبارية الخاصة بالفردان والطرف الثالث والشركاء ، وترغب في إلغاء إشتراكك و/أو سحب موافقتك على على تلقي أي مواد إعلانية أو تسويقية ، يرجى إلغاء الإشتراك.

7- الإيفاء بالمتطلبات القانونية القطرية وحقوقك

نُقدم لك سياسة الخصوصية هذه إمتثالاً لقانون الخصوصية.

لديك عدد من الحقوق بموجب قانون الخصوصية فيما يتعلق بكيفية تعاملنا مع بياناتك ومعلوماتك الشخصية ومعالجتها. يشمل ذلك حقوقك في:

(أ) سحب أي موافقة منحتها لنا لمعالجة بياناتك في أي وقت؛

(ب) أن يتم إخطارك بالبيانات الشخصية التي تتم معالجتها عنك والغرض من معالجتها؛

(ج) أن يتم إخطارك بأي إفشاء عن بيانات شخصية غير دقيقة عنك؛

(د) الحصول على نسخة من بياناتك الشخصية – يجوز لنا أن نفرض رسوم خدمة على ذلك؛

 (هـ) الاعتراض ومطالبتنا بمسح البيانات الشخصية إذا لم تعد ضرورية فيما يتعلق بالأغراض التي جمعت من أجلها ، أو كانت زائدة على متطلباتها ، أو كانت معالجتها تميزية ، أو مجحفة أو مخالفة للقانون أو إذا كان الغرض الذي من أجله عُولجت هذه البيانات الشخصية لم يُعد موجوداً ولم يُعد هناك سبب لوجودها بحوزتنا؛

(و) طلب تصحيح بياناتك الشخصية - يجب عليك تقديم دليل لمساعدتنا للقيام بذلك؛

(ز) تقديم شكوى إلى الإدارة المختصة في دولة قطر المنشأة بموجب قانون الخصوصية لإدارة ومراقبة تطبيق قانون الخصوصية والامتثال لنصوصه ، وذلك عندما تشعر بالقلق من أننا لم نتقيد بقانون الخصوصية أو بأي من متطلبات تنفيذه.

بموجب قانون الخصوصية ، لا يمكننا أن نرسل لك أي اتصالات إلكترونية بغرض التسويق المباشر دون الحصول على موافقتك المسبقة.

8- إخلاء المسؤولية عن برامج الحاسوب

لقد تم فحص وإختبار تنزيلات البرامج من هذا الموقع في جميع مراحل الإنتاج ، لكن، كما هو الحال مع كل البرامج الجديدة ، لا نزال نُوصي بتشغيل فاحص الفيروسات قبل الاستخدام. ونُوصي أيضاً بأن يكون لديك نُسخة إحتياطية مُحدثة من القرصك الصلب الخاص بك قبل إستخدام البرامج. لا يمكننا تحمُل المسؤولية عن أي تعطيل أو ضررر و/أو فقدان البيانات التي يمكن أن تقع على بياناتك أو أنظمة الحاسوب الخاصة بك والتي يمكن حدوثها أثناء إستخدام البرامج. إستشر مسؤول الشبكة الخاص بك قبل تثبيت أي برنامج علي جهاز حاسوب متصل بالشبكة.

نحن لا نُقدم أي ضمان بأن الموقع يعمل دون إنقطاع أو بخلوه من الأخطاء.

9- أحكام عامة

أي نزاع يتعلق بتنفيذ أو تفسير أو تطبيق سياسة الخصوصية هذه يجب أن يُحكم ويُفسر وفقاً لقوانين دولة قطر. وأي نزاع ينشأ من ، أو يتعلق بإتفاقية الخصوصية هذه ، يكون الإختصاص الحصري فيه لمحاكم دولة قطر.

إذا أصبح أي من أحكام وشروط سياسة الخصوصية هذه غير قانوني أو باطل أو بطريقةٍ أخرى غير قابل للتنفيذ بموجب نصوص أي من القوانين أو اللوائح المعمول بها؛ فإنه يجب أبعاد هذه الأحكام والشروط وحذفها من سياسة الخصوصية هذه. وإلى الحد الممكن بشكل معقول ، يجب أن تظل وتستمر جميع الأحكام والشروط الأخرى لسياسة الخصوصية هذه سارية المفعول وملزمة.

لا تعتبر سرية أو مملوكةً لك أي أفكار أو مواد أو رموز الكمبيوتر أو معلومات أو أي اتصالات أخرى تقدمها أو تنشرها على الموقع. وتصبح جميع هذه المواد مملوكة حصرياً للفردان ويكون لها الحق في إستخدامها لأي غرض دون قيد أو دفع أي تعويض عنها.

يحظر عليك أن  تنشر من ، أو ترسل إلى الموقع ،  أي مواد غير قانونية أو أي مواد تحمل تعدياً أو تهديداً أو تشهيراً أو قذفاً أو أي مواد بذيئة أو عدوانية أو  مواد أخرى من شأنها أن تنتهك أي من القوانين واللوائح المعمول بها. ونحتفظ بحقنا في حذف مثل هذه المواد دون تقديم أي إخطار. ونحتفظ أيضاً بالحق ، وفقاً لتقديرنا المطلق ودون تقديم أي توضيح ، بحظر أي مُستخدم من دخول الموقع بشكل دائم. تكون الآراء المعبر عنها أو التعليقات المقدمة من المستخدمين شخصية بطبيعتها ولن نتحمل أي مسؤولية من أي نوع في هذا الصدد.

إلى الحد الأقصى الذي يسمح به القانون واللوائح المعمول بهما ، لا تكون ، الفردان أو أي طرف ثالث آخر أو مُقدم خدمة أو شريك يعمل نيابةً عن الفردان أو بالتعاون مع الفردان أو أي من الشركات التابعة ذات الصلة أو شركات المجموعة أو الشركات التابعة أو الشركات القابضة للفردان أو لأي مقاول مفوض أو شريك أو مقدم خدمة يعمل نيابةً عن الفردان أو بالتعاون مع الفردان (الشركات المحمية)، أو أي من المالكين أو المساهمين أو المدراء أو المسؤوليين أو الموظفين أو الوكلاء أو المستشارين أو الممثلين  لأي من الشركات المحمية (الأطراف المحمية) ، مسؤوليين عن أي إجراءات قضائية أو مطالبات أو مسؤوليات أو إلتزامات أو تكاليف أو رسوم (بما في ذلك أتعاب المحاماة) أو النفقات أو التأخيرات أو الخسائر أو العقوبات أو التعويضات الأخرى (أيا كان سببها) لحقت بك أو بأي طرف ثالث بسبب أو فيما يتعلق بسياسة الخصوصية هذه.

10- الإتصال

إذا لديك أي أسئلة أو إستفسارات تتعلق بسياسة الخصوصية هذه ، فإن تفاصيل الإتصال بالفردان هي على النحو الآتي:

العنوان: ص.ب. 3763 الدوحة، قطر.

بريد إلكتروني: rolls-royce@rolls-roycemotorcars-doha.com.qa

11- التغييرات على سياسة الخصوصية هذه

سيتم نشر أي تغييرات قد نجريها على سياسة الخصوصية هذه مستقبلاً على الموقع ، وسنقوم بإخطارك بها ، إذا إقتضى الأمر ذلك. إن إستمرارك في استخدام الموقع الإلكتروني يُعتبر بمثابة قبول على التغييرات التي يتم إجرائها على سياسة الخصوصية هذه.

المُتعقِب

النسخة رقم

تاريخ التحميل

طبيعة التغيير

1.1

1/02/2020

تم إعداد سياسة الخصوصية هذه بتاريخ 1 فبراير 2020