مجموعة سيلفر جوست كوليكشن

جمالٌ سرمدي

منذ أكثر من قرن من الزمن، غيرت سيارة واحدة مسار تاريخ السيارات. متحدية كل التوقعات، انطلقت Silver Ghost AX201  في مغامرة غير عادية، لتجتاز وبدون توقف مسافة 15,000 ميل تقريباً في استعراض رائع للإبداع الهندسي والتصميم الرائد.

واليوم، يتم إعادة سرد الحكاية من خلال الجمال الآسر لمجموعة سيلفر جوست كوليكشن. تقتصر المجموعة على 35 سيارة فقط في تحية لرواد اليوم، وتمهيد للمستقبل.

وبتأنٍ وإتقانٍ، تمّت صياغة تمثال فريد لروح السعادة من الفضّة الاسترلينية وهو يحمل دمغة خاصّة اختير وضعها حصرياً على هذه المجموعة. أمّا القاعدة فصُنعت من النحاس بإيحاء من قاعدة تثبيت المحرّك AX201.

وتتألّق العجلات ذاتية التقويم في سيارات سيلفر جوست كوليكشن بخلفية ملوّنة تتّخذ اللون الخارجي للسيارة وهو الفضي Cassiopeia Silver مما يرتقي برونق السيارة وإطلالتها الفاخرة إلى مستويات جديدة.

تساهم اللمسات من الفضة الصلب المصبوب والتخاريج الجلدية ذات الأطراف الفضية في إثراء مظهر المقصورة الغنية باللون الأخضر Forest Green الجميل، مما يذكّرنا بأهمية الانتباه إلى التفاصيل تماماً كما في سيارة سيلفر جوست الأصلية.

تتألّق الأكسسوارات في سيارات سيلفر جوست كوليكشن بجمال الفضّة الخالص حيث أنّ لكلّ تفصيل رونقه الخاص وطابعه الحصري. وقد استُلهم التنفيذ المعاصر لأجهزة لوحة العدادات في السيارة من لوحة AX201، بما في ذلك الساعة المنقوشة بدقة والموضوعة في إطار مصنوع يدوياً من الفضة الاسترلينية.

استكشفوا واحدة من سيارات سيلفر جوست الخمس وثلاثين لدى وكيلكم الحصري.

استكشفوا مجموعة سيلفر جوست كوليكشن