رولز-رويس موتور كارز تشارك في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

مع سيارة رايث بلاك بادج

تشارك رولز-رويس موتور كارز الدوحة، الوكيل الحصري لرولز-رويس موتور كارز في قطر، في النسخة الخامسة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

مع سيارة رولز-رويس رايث بلاك بادج التي تعتبر جوهرة نفيسة في عالم السيارات وتمثّل منتجات الشركة الرائدة المتربّعة على عرش الفخامة. تجدر الإشارة إلى أنّ المعرض يُقام حتى يوم الإثنين 26 فبراير.

رايث بلاك بادج هي التجسيد الأكثر جرأة للسيارة الأقوى من رولز-رويس وهي معروضة في مكانها الملائم على منصّة الفردان للمجوهرات. تتألّق رايث بلاك بادج بتصميم داخلي لافت باللون الأحمر Mugello Red، وهي تفرض حضوراً قوياً يجعل منها عنصراً بارزاً يستقطب اهتمام زوّار معرض الدوحة للمجوهرات والساعات.

وتعليقاً على مشاركتها في معرض الدوحة للمجوهرات و الساعات، قال ربيع عطايا، المدير العام لرولز-رويس موتور كارز الدوحة قائلاً: "يسعدنا أن نعرض سيارة رولز-رويس بلاك بادج رايث إلى جانب أرقى المجوهرات و الساعات في هذا المعرض الذي يسلّط الضوء على البراعة الحرفية المتفوّقة التي تدخل في صناعة سيارات رولز-رويس. وبصفته الحدث الرائد في الدولة في قطاع الفخامة، يسرّنا أن نكون جزءاً من هذا المعرض للمرّة الأولى مع سيارة آسرة بالشكل والقوّة."

يمكن لزوّار معرض الدوحة للمجوهرات و للساعات مشاهدة سيارة رايث بلاك بادج عند زيارة منصّة الفردان للمجوهرات التي تقع عند المدخل الرئيسي للمعرض وهي تمتدّ على مساحة تبلغ 3,800 متر مربّع وتضمّ 65 علامة تجارية من أكبر الأسماء في مجال المجوهرات و الساعات عالمياً.

يقدّم هذا المعرض الممتدّ على ستة أيّام الهيئة العامة للسياحة في قطر وتنفّذه شركة أوديتوار، وهي شركة رائدة في مجال تنظيم الفعاليات الحية التي تترك انطباعاً هاماً يلهم ويحفّز الجمهور على التفاعل مع الحدث. وسوف يشارك في هذه الفعالية الرائدة أكثر من 400 علامة تجارية من 10 دول، وسوف تُعرض أروع المجموعات الفاخرة الكلاسيكية والعصرية من إبداع أبرز العلامات والمصممين المحليين والعالميين.