أقامت جمعية "نيكد هارت" الخيرية حدثها السنوي فابولوس فاند فير Fabulous Fund Fair في 20 فبراير في "بيلينغستيت ماركت"، في لندن. وقد دعمت رولز-رويس موتور كارز هذه الجمعية بتقديم كشك للتصوير للفعالية، مما سمح للضيوف بالتقاط صورهم في سيارة رولز-رويس داون الجديدة من قِبل مصوّرة الموضة الشهيرة إيلين فون أونويرث.

استضافت عارضتا الأزياء الشهيرتان ناتاليا فوديانوفا، مؤسّسة الجمعية، وكارلي كلوس هذا الحدث الراقي للسنة الثانية على التوالي، وهو حدث يُقام خلال أسبوع لندن للموضة. ويشهد هذا الحدث ألمع شخصيات عالم الموضة تتعاون مع أشهر العلامات التجارية في حدث احتفالي رائع يهدف إلى تقديم الدعم للعائلات التي تُعنى بأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصّة.

وقد شكّلت رولز-رويس داون التي تتألّق بلون الياقوت الأزرق Midnight Sapphire الذي تتلوّن به السماء عند منتصف الليل مع اللون البرتقالي Mandarin للجلد الداخلي، كشكاً للتصوير قمّة في الفخامة يليق بإبداع مصوّرة الموضة العالمية الشهيرة إيلين فون أونويرث. أمّا التصميم الداخلي العصري وذات الحرفية العالية، والمصمّم بهدف منح الأصدقاء لحظات لا تُنسى في سيارة داون، فكان ممتازاً لالتقاط الزوّار صورهم الذاتية في مشهدية رائعة ضمن فعالية Fabulous Fund Fair.

رولز-رويس داون هي السيارة المكشوفة الأكثر فخامة في العالم بدون أيّ مساومة. إنّها نادرة ومتقنة والسيارة الفارهة التي توفّر أروع مساحة اجتماعية على الإطلاق. وبالنسبة لعدد كبير من الأشخاص، فقلد بدأت تجربة رولز-رويس في وقت مبكر جداً من الأمسية حيث وصل ضيوف مثل أريزونا ميوز، وإريك أندروود، وليلي دونالدسون، وديريك بلاسبرغ بأسلوب قمّة في الرقي إلى فعالية Fabulous Fund Fair في سيارات من طرازي فانتوم ورايث من رولز-رويس.

وفي هذه المناسبة، قال تورستن مولر-أوتفوس، الرئيس التنفيذي  لرولز-رويس موتور كارز: "تقدّم فعالية Fabulous Fund Fair التي تنظّمها جمعية نيكد هارت الخيرية الكثير للمساهمة في الأعمال الخيرية التي يعود ريعها للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصّة وعائلاتهم. وإنّنا فخورون بتمكننا من دعم هذه الفعالية المبدعة والجديرة بكلّ جهد."

وأضاف قائلاً: "لقد شكّل داون، وهو أحدث طرازاتنا، الرفيق المثالي لهذه المناسبة الاجتماعية. وإننا نأمل بأن يكون للأموال التي تمّ جمعها في هذه المناسبة تأثيرٌ طويل الأمد في مسعاكم الخيري ولمساعدكتم عل مواصلة جهودكم لإدخال البهجة إلى حياة الأطفال حول العالم."

تهدف جمعية "نيكد هارت" الخيرية إلى بناء مجتمع شامل حاضن للأشخاص من ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصّة وذلك من خلال التشجيع على اللعب والمرح وتقديم خدمات دعم مجانية للعائلات المحتاجة. وتجدر الإشارة إلى أنّه خلال السنوات الـ11 الماضية، تمكّنت جمعية "نيكد هارت" الخيرية من جمع 30 مليون يورو