أدخلوا إلى عالم الظلمة

اختبروا رايث بلاك بادج

رايث بلاك بادج

بعد النهار يحلّ الليل، وقت المغامرة والغموض والاستكشاف. إنّه وقت استكشاف الجوانب الأكثر غموضاً في الوجود. إنّه وقت رايث بلاك بادج من رولز-رويس التي تشكّل لفتة غير متوقّعة للعلامة الأبرز عالمياً في قطاع السيارات.
بلاك بادج هي السيارة الأروع للأشخاص الذين يستمتعون بالخروج عن المألوف، عشاق المجازفات والتحديات، الأشخاص الذين لا يعرفون الخوف.
تتحلّى رايث بلاك بادج باللمسات الجمالية الأكثر اجتذاباً التي زيّنت سيارة من رولز-رويس على الإطلاق، كما إنّها تجمع ما بين القوّة والحضور. تُعتبر بلاك بادج التعبير الأجرأ للأشخاص الذين يجرؤون على الاختلاف.

استمدّوا إلهامكم

تمثّل مجموعة سيارات فانتوم الفريدة هذه، والتي عمل على صنعها فريق من المصمّمين المحترفين، مجموعة مختارة من أرقى التصاميم المتوافرة على الإطلاق.

بيسبوك

سيارات رولز-رويس ليست بسيارات تقومون بشرائها فحسب بل إنّها سيارات تقومون بالتوصية عليها كقطع من المجوهرات النفيسة أو يخت فاخر، مع إمكانات تخصيص لا متناهية.

السيارات المستعملة

شراء سيارة من رولز-رويس، بما تتميّز به من بعد نظر على صعيد الهندسة والحرفية اليدوية الفائقة التي تدخل في صنع كلّ سيارة، يجب أن يكون تجربة استثنائية على الدوام مهما كان عمر السيارة.

صمموا سياراتكم
استمدّوا إلهامكم
اتّصلوا بنا

راحة البال

ّ اقتناء سيارة من رولز-رويس يعني السعادة بدون جهد، وما يجعل هذه التجربة أروع هي المعايير العالية لخدمة ما بعد البيع التي نقدّمها. فنحن نقدّم الدعم والاستشارة عبر مختلف جوانب سيارتكم إضافة إلى رزمة الملكية الشاملة لمدّة أربع سنوات والتي تشمل الكفالة والخدمة والدعم على الطرق.

الخدمة

عند شرائكم سيارة من رولز-رويس، تحصلون على تغطية كاملة للخدمة والصيانة خلال السنوات الأربعة الأولى بفضل رزمة الخدمة التي نقدّمها، بغض النظر عن الأميال التي اجتازتها السيارة.

الصيانة

كلّ سيارة جديدة من رولز-رويس محميّة بفضل كفالة لأربع سنوات وأميال غير محدودة، الأمر الذي يضمن تغطية أيّ حادث تقريباً.

الخدمات المالية

لا شك في أن ّ اقتناء سيارة من رولز-رويس يشكّل تجربة فريدة. وتعتمد "الخدمات المالية من رولز-رويس" الفلسفة نفسها لتتيح أمامكم باقة من خيارات التمويل المصمّمة خصيصاً لتلبي احتياجاتكم.

الأكسسوارات

كتيّب الأكسسوارات