فانتوم. نسخة وحيدة / واحدة من واحدة

اتّصلوا بنا

فانتوم

أولئك الذين بحضورهم يفرضون الهيبة. أولئك أصحاب الكلمة المسموعة بدون الحاجة إلى احتفالات مدوية. أولئك الذين يملكون قوّة استثنائية ولكن نادراً ما يحتاجون استخدامها. للقلّة الذين يختارون العظمة، لن يرضيهم سوى أنقى تعبير من رولز-رويس. إنّها فانتوم. هذه السيارة الأصيلة من رولز-رويس بحلّتها الجديدة للعصر الجديد. إنّه الجيل الثامن ولكن تبقى فانتوم الأولى من نوعها. فانتوم لا تعرف حدود الوقت. عهدٌ جديدٌ يبدأ. فانتوم بنسخة وحيدة. سيارتكم فانتوم ليس لها مثيل! 

استمدّوا إلهامكم

تمثّل مجموعة سيارات فانتوم الفريدة هذه، والتي عمل على صنعها فريق من المصمّمين المحترفين، مجموعة مختارة من أرقى التصاميم المتوافرة على الإطلاق.

بيسبوك

سيارات رولز-رويس ليست بسيارات تقومون بشرائها فحسب بل إنّها سيارات تقومون بالتوصية عليها كقطع من المجوهرات النفيسة أو يخت فاخر، مع إمكانات تخصيص لا متناهية.

السيارات المستعملة

شراء سيارة من رولز-رويس، بما تتميّز به من بعد نظر على صعيد الهندسة والحرفية اليدوية الفائقة التي تدخل في صنع كلّ سيارة، يجب أن يكون تجربة استثنائية على الدوام مهما كان عمر السيارة.

صمموا سياراتكم
استمدّوا إلهامكم
اتّصلوا بنا

الخدمة

عند شرائكم سيارة من رولز-رويس، تحصلون على تغطية كاملة للخدمة والصيانة خلال السنوات الأربعة الأولى بفضل رزمة الخدمة التي نقدّمها، بغض النظر عن الأميال التي اجتازتها السيارة.

الصيانة

كلّ سيارة جديدة من رولز-رويس محميّة بفضل كفالة لأربع سنوات وأميال غير محدودة، الأمر الذي يضمن تغطية أيّ حادث تقريباً.

الخدمات المالية

لا شك في أن ّ اقتناء سيارة من رولز-رويس يشكّل تجربة فريدة. وتعتمد "الخدمات المالية من رولز-رويس" الفلسفة نفسها لتتيح أمامكم باقة من خيارات التمويل المصمّمة خصيصاً لتلبي احتياجاتكم.

راحة البال

اقتناء سيارة من رولز-رويس يعني السعادة بدون جهد، وما يجعل هذه التجربة أروع هي المعايير العالية لخدمة ما بعد البيع التي نقدّمها. فنحن نقدّم الدعم والاستشارة عبر مختلف جوانب سيارتكم إضافة إلى رزمة الملكية الشاملة لمدّة أربع سنوات والتي تشمل الكفالة والخدمة والدعم على الطرق.

الأكسسوارات