كولينان

اتّصلوا بنا

الحرية الأسمى

نقدّم لك سيارة رباعية الدفع لكلّ التضاريس من رولز-رويس تجعل القيادة بفخامة على الطرقات الوعرة حقيقة ملموسة للمرّة الأولى. في المناطق غير المستكشفة. على الطرقات الممهدة. على الطرقات الوعرة. تواجه كلّ تحدّ بقوّة أكيدة. لقد أصبحت القيادة بفخامة سهلة على كلّ التضاريس.

السيارات المستعملة

تمثّل مجموعة سيارات الفريدة هذه، والتي عمل على صنعها فريق من المصمّمين المحترفين، مجموعة مختارة من أرقى التصاميم المتوافرة على الإطلاق.

بيسبوك

سيارات رولز-رويس ليست بسيارات تقومون بشرائها فحسب بل إنّها سيارات تقومون بالتوصية عليها كقطع من المجوهرات النفيسة أو يخت فاخر، مع إمكانات تخصيص لا متناهية.

استمدّوا إلهامكم

Curated by our team of design experts this unique collection of Rolls-Royce represent a selection of our finest available designs.

حياة واحدة وأنماط حياة عديدة

استكشف كل فرصة وإمكانية تصادفها. روّض الطريق أمامك. كولينان سيارة للأشخاص الذين يعيشون حياة متعددة الجوانب. الأشخاص الذين يؤمنون بأنّ لا شيء مستحيل.

سيطر على كل رحلة

التفاصيل المبتكرة تجعل كلّ رحلة أجمل. أنماط رولز-رويس تتحدّث عن إرث من المثالية. براعة حرفية تحقق مستوًى جديداً من الفخامة. وبكلّ شكل من الأشكال، كولينان تبدّل قواعد اللعبة.

التغلّب على التحديات

من المرتفعات الاسكتلندية إلى الصحاري العربية. ومن الجبال النمساوية إلى المناظر الطبيعية الآسرة للولايات المتّحدة الأمريكية، كولينان تتغلّب على ثلاث قارات بقوّة جبارة – بالتعاون مع ناشيونال جيوغرافيك.

تجاوز كل العقبات

هذه هي الحرية المطلقة. تكنولوجيا الشاسيه المتطوّرة مع البنية المصنوعة من الألمينيوم قادرة على مواجهة أصعب الطرقات بذكاء وسهولة.

فخامة لا تساهل فيها

استكشف آفاقاً جديدة بسهولة تامة ولا تخشَ الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك. في مقصورة كولينان الفارهة، ندعوك إلى الاستمتاع بعناصر الفخامة الخالصة.

براعة في التصميم

متى وُجدت الرغبة والتركيز لتحقيق المثالية، لا شيء مستحيل.

كولينان ثمرة سنين طويلة من صقل التصميم كما أنّها التعبير الأروع عن الجرأة.

الخطوط الواضحة تعزز حضور كولينان الآسر.

لترتيب موعد لرؤية السيارة

تعرّف إلى أبلغ أشكال الجمال

إدفع الحدود وتسلّق إلى مستويات جديدة. كولينان معيار نموذجي جديد في قطاع تصميم السيارات.

 

كولينان سيارة بدون مثيل.

NatGeo.jpg

شاهد التحدي الأخير The Final Challenge